اخر الاخبار اليوم.. سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع القابضة لمياه الشرب

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 حيث أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن توقيعه بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى غدا بوزارة التنمية المحلية، وكذلك محافظ قنا.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ المرحلة الأولي لبرنامج تنمية محافظات الصعيد، المنفذ بمحافظتي سوهاج وقنا والممول بقرض من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار.

وقال المحافظ، إن توقيع اتفاق التعاون لتنفيذ خطة المرحلة الأولى للعام 2018، سيكون بحضور وزراء الإسكان، والاستثمار، والتخطيط، والتجارة والصناعة، ووزير التنمية المحلية.

وأشار المحافظ إلى أن قرض البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار والذي تم منحه لمحافظتي سوهاج وقنا، يهدف بشكل أساسي إلى رفع معدلات النمو الاقتصادي، وتوفير فرص العمل المستدامة من خلال تحسين مناخ الاستثمار، ودعم البنية الأساسية اللازمة لنمو القطاعات الانتاجية المختلفة بالمحافظة.

وأضاف عبد المنعم، أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، وتحقيق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي " مصر 2030" ، لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بجميع محافظات الجمهورية وخاصة الصعيد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اليوم.. سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع القابضة لمياه الشرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق