اخبار مصر: الأمم المتحدة تحتفي بضابط مصري في قوات حفظ السلام

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: احتفت الأمم المتحدة أمس، الأربعاء، بالضابط المصري، أحمد الجوهري، الذي يعمل في بعثتها لحفظ السلام في جمهورية إفريقيا الوسطى منذ نحو عام.

وبيّنت المنظمة الدولية على موقعها، أن أكثر ما يسعد "الجوهري" في عمله هو شعوره بأنه يخدم المدنيين الأبرياء، وأكثر ما يؤلمه هو رؤية آثار الصراع على المدنيين.

ولفتت المنظمة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أمس، الأربعاء، إلى أن "الجوهري" يفتقد أسرته كثيرًا لكنه يشعر بأنهم معه دائمًا بدعواتهم وأمنياتهم له بالسلامة.

ونقلت المنظمة، على لسان الضابط المصري، "أفتقدهم جدًا، أتحدث معهم كل يوم، والشيء الجيد أن الإنترنت يجعل الأماكن البعيدة أكثر قربًا من بعضها، فلا يشعر الشخص أنه في بلد آخر، أتواصل مع أسرتي عبر الفيديو وأطمئن عليهم دائمًا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: الأمم المتحدة تحتفي بضابط مصري في قوات حفظ السلام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق