اخر الاخبار غدا.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة من "ناس وتراث"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- محمد عاطف:

تنظم رابطة "تراث مصر" التي تهدف إلى حماية التراث وتعزيز دور المجتمع في الحفاظ عليه، مؤتمرا صحفيا مساء غد السبت، في أحد فنادق منطقة الزمالك للإعلان عن انطلاق النسخة الثالثة من فعالية "ناس وترات".

تعد هذه الفعالية، من أهم أنشطة رابطة تراث مصر، وتتعاون فيها مجموعة مبادرات معنية بالتراث في إقامة الفعاليات، خلال الفترة من 14 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، في سبع مدن مصرية وهي: "القاهرة - القصير - بورسعيد - الإسكندرية - المنيا - المنصورة - إسنا"، تحت رعاية المعهد الدنماركي المصري للحوار بالقاهرة.

وتهدف فعاليات "ناس وتراث" لزيادة وعي الناس بتراث مصر مما يزيد من ربطهم بتراثهم والمحافظة عليه والانتباه لأي خطأ أو خلل بالتراث المصري.

يتم هذا في إطار التنسيق بين بعض مؤسسي الرابطة مبادرات: "تراث مصر الجديدة - أنقذوا الإسكندرية - بورسعيد على قديمه - انقذوا المنصورة - توثيق آثار المنيا - تكوين لتنمية المجتمعات المتكاملة - من فات قديمه تاه"، وتكون جميع الفعاليات مجانية ومتاحة للمشاركين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار غدا.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة من "ناس وتراث" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق