ليبيا اليوم الدولار يحافظ على ارتفاعه بالسوق الموازي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث استمر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي على ارتفاعه في تعاملات السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار مساء اليوم 6.830 دينار ليبي للبيع و 6.810 دينار للشراء, وقفز الدولار بالأمس 200 درهما وبشكل مفاجئ مع اغلاق السوق وسط عدم استقرار الاوضاع بالعاصمة طرابلس.

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس الخميس عند سعر 6.650 دينار وسجل خلال النهار حالة من التذبذب وارتفاع طفيف لكنه ارتفع بشكل كبير عند الاغلاق إلى سعر 6.850 دينار للدولار الامريكي الواحد.

واستقر سعر اليورو اليوم في تعاملات السوق الموازي عند 7.900 دينار ليبي, بينما استقر سعر الجنية الاسترليني على ارتفاع عند 8.778 دينار.

ويتأثر سعر الدولار في الآونة الاخيرة والذي ارتفع لأعلى مستوى له خلال شهرين خلال الايام الماضية بالأحداث التي شهدتها العاصمة طرابلس منذ يوم الاحد الماضي وأثرت عليه بشكل مباشر, وكان سعر صرف الدولار بحدود 6.5 دينار قبل اندلاع الاشتباكات الدامية في طرابلس يوم الأحد الماضي.

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الدولار يحافظ على ارتفاعه بالسوق الموازي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق