اخبار مصر: معتز الدمرداش يكشف كواليس مشاركته في فيلم «قسطي بيوجعني»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: كشف الإعلامي معتز الدمرداش كواليس التحضير لفيلم "قسطي بيوجعني" الذي يشارك فيه كممثل، حيث قال إن إيهاب لمعي مخرج ومؤلف الفيلم أراد تقديمه كممثل إحياء لذكرى والده الفنان الراحل الكبير نور الدمرداش.

أضاف "الدمرداش" وخلال لقاء مع برنامج منورة بأهلها من تقديم مها بهنسي ومحمود الفقي المذاع عبر أثير راديو "DRN "أنه لم يخطط لأن يكون ممثلا منذ بداية مشواره المهني، كما أن والده لم يدفعه في هذا الاتجاه رغم كونهما فنانين كبيرين.

وحول الفيلم قال الدمرداش إنه يجسد دور طبيب يستغل البسطاء ويدفعهم لإجراء عمليات تجميل "بالتقسيط" رغم عدم احتياجهم لتلك العمليات، وأنه خلال أحداث الفيلم لا يرحم من يتأخر في دفع القسط.

أما عن العمل الإعلامي فأكد معتز الدمرداش أنه يحرص على مذاكرة المحتوى قبل الظهور على الشاشة، وقال "لو كبرت على الشغلانة، الشغلانة هتكبر عليا وهكون في وضع ضعيف"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: معتز الدمرداش يكشف كواليس مشاركته في فيلم «قسطي بيوجعني»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق