السياسة اليوم: ضحية التحرش الجنسي بالفيوم: المتهم ضربني بالشلوت والنيابة أفرجت عنه

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد الدمرداش
فيتو

روت أماني عزت من محافظة الفيوم تفاصيل تعرضها لتحرش جنسى، قائلة: «كنت بصحبة شقيقتي الصغرى عند طبيب وبعد نزولنا الشارع فوجئنا بسيارة أسفل نافذة شقة، وأثناء مرورى بجوار النافذة، فوجئت بقائد السيارة يتحرش بي لفظيا فشتمته».

وتابعت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»: «المتحرش معجبوش أنى أرد عليه وأنهال عليا سبا بألفاظ خارجة، فقولت له لو أنت راجل انزل، فنزل: وأثناء الحديث أنهال علي بالضرب بإيده وبالشلوت في بطني، أمام شقيقه وشقيقتى».

وأضافت: «توجهت إلى قسم شرطة الفيوم وأثر الشلوت على بطني، وحررت بلاغا ضد المتحرش بعدما اكتشفت أن كل الناس اللى كانت بتتفرج علينا ملهاش 30 لازمة، ما عدا سائق ميكروباص اللى نقلني أنا وأختي للقسم وقال لي، أن دي منطقة المتهم وأن سبب اعتدائه عليكي أنه مش متصور أزاي تهينيه في منطقته».

وتابعت: «بعد توجهى للقسم فوجئت بزوجى، الذي أصر على استكمال الإجراءات القانونية، والقضية اتصعدت، وحذرني من التنازل عنها، وتم ضبط المتهم، وإحالته للنيابة لكن تم إخلاء سبيله بكفالة 3 آلاف جنيه، وسلمت النيابة فيديو تفصيلي بالواقعة وأمرت بتفريغ الكاميرات في مكان الواقعة».

شاهد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: ضحية التحرش الجنسي بالفيوم: المتهم ضربني بالشلوت والنيابة أفرجت عنه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق