انقلاب حافلة طالبات في السعودية.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: شهدت منطقة خميس مشيط حادثا مروعا، صباح الخميس، بعد انقلاب حافلة كانت تقل طالبات نتيجة تعرضها لحادث مروري، فيما تم نقلهن للمستشفى للعلاج.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن الحادث وقع خلف المستشفى السعودي الألماني الواقع على طريق الملك فهد الرابط بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط.

ونقلت الصحيفة عن محمد الشهري المتحدث باسم جمعية الهلال الأحمر بمنطقة عسير قوله أنهم تلقوا بلاغًا صباح اليوم يفيد بوقوع حادث انقلاب لإحدى حافلات نقل الطالبات، مضيفًا أنهم أرسلوا خمس فرق إسعافية لموقع الحادث، ونقلت 4 حالات ذات إصابات متفرقة إلى مستشفى خميس مشيط المدني.

وذكرت مصادر محلية أن انقلاب الحافلة جرى بعد تعرضها لحادث مروري في منطقة خميس مشيط بسبب انزلاقها في الأمطار، ونتج عن هذا الحادث 12 إصابة.

وتسود منطقة خميس مشيط منذ الصباح أجواء ماطرة وعاصفة استمرارًا للحالة الجوية المضطربة التي تسود المملكة منذ عدة أسابيع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "انقلاب حافلة طالبات في السعودية.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق