اخبار مصر: زيادة مفاجئة في مخزونات النفط الأمريكية الأسبوع الماضي بفعل قفزة في الواردات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة سجلت زيادة غير متوقعة الأسبوع الماضي بفعل قفزة في الواردت، بينما ارتفعت مخزونات البنزين وتراجعت مخزونات نواتج التقطير.

وصعدت مخزونات الخام 3.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السادس من أبريل نيسان في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 189 ألف برميل.

وارتفعت المخزونات في مركز التسليم في كاشينج بأوكلاهوما 1.1 مليون برميل.

وقالت إدارة المعلومات إن استهلاك مصافي التكرير من الخام زاد بمقدار 83 ألف برميل يوميا مع ارتفاع معدلات التشغيل 0.5 نقطة مئوية.

وزادت مخزونات البنزين 458 ألف برميل بينما كان محللون شملهم استطلاع لرويترز قد توقعوا هبوطا قدره 1.4 مليون برميل.

وتراجعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار مليون برميل بينما كان من المتوقع أن تنخفض 29 ألف برميل.

وارتفع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي بمقدار 1.722 مليون برميل يوميا ليصل إلى 7.45 مليون برميل يوميا، وهو أعلى مستوى منذ اغسطس أب 2017.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: زيادة مفاجئة في مخزونات النفط الأمريكية الأسبوع الماضي بفعل قفزة في الواردات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق