وكالات عالمية / صدي البلد

اخبار مصر: ثقافة الشرقية تحتفل بذكري الإسراء والمعراج

صدي البلد: يحتفل فرع ثقافة الشرقية التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي، بذكرى الإسراء والمعراج، ويوم اليتيم، بالعديد من الأنشطة الثقافية والفنية بمواقعه المختلفة خلال الشهر الجاري.

ففي يوم 12 إبريل يعقد بيت ثقافة شنبارة محاضرة عن "الإسراء والمعراج"، وبقصر ثقافة الحسينية تقام محاضرة دينية احتفالًا بليلة الإسراء والمعراج للشيخ السيد عبد المعبود، وبقصر منصور حسن محاضرة عن "فضل رعاية اليتيم".

وفي ويوم 15 إبريل تقام عدة أنشطة تتضمن محاضرة بعنوان "الدور الإيجابي والسلبي لمواقع التواصل الإجتماعي في المجتمع" بمكتبة سلمنت، ومحاضرة عن "كيفية معاملة الطفل اليتيم نفسيًا" بقصر ثقافة الصالحية الجديدة، محاضرة عن تحرير سيناء بثقافة سنهوت، محاضرة بعنوان "منهج أهل السنة في مواجهة العنف" ببيت ثقافة مشتول السوق.

أما في يوم 17 إبريل يقيم بيت ثقافة شنبارة الميمونة معرض فن تشكيلي لرسوم الأطفال عن شم النسيم بالإضافة لمناقشة كتاب "تاريخ اللغة العربية في مصر" تأليف أحمد مختار، وببيت ثقافة الإبراهيمية تقام ورشة فنية لرسوم الأطفال بمناسبة أعياد الربيع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: ثقافة الشرقية تحتفل بذكري الإسراء والمعراج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا