اخر اخبار مصر العرابي: "مصر.. التحدي والإنجاز" يعد توثيقًا وتذكيرا للأجيال القادمة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن كتاب "مصر.. التحدي والإنجاز"، الذي وثقة مجلس الوزراء عن إنجازات الرئيس السيسي، يُعد توثيقًا وتذكيرًا للأجيال القادمة، بما فعله الرئيس السيسي من إنجازات وتحديات خلال الفترة الرئاسية الأولى له.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، أن مصر تسير على الطريق الصحيح، ودائمًا في تقدم يوم تلو الآخر، نتيجة إنشاء العديد من المشاريع التنموية الكبرى، مؤكدًا أن جميع دول العالم شهدوا بما فعله الرئيس السيسي من إنجازات تنموية في جميع المجالات، والنهوض بها في أسرع وقت، بالإضافة إلى زياراته الخارجية وتوطيد علاقاته مع مختلف دول العالم.

وكان وثّق مجلس الوزراء، ما تحقق في الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، في كتاب بعنوان "مصر: التحدي والإنجاز"، تحدثت فيه لغة الأرقام عما تحقق خلال السنوات الأربع الماضية، عمر الولاية الأولى؛ حيث عرض المجلس على نحو تفصيلي، ثمرة جهود الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية، في رصد الموقف التنفيذي لكافة المشروعات التي تم الانتهاء منها، أو الجاري استكمالها، في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

وتناول الكتاب بيانًا تفصيليًا للمشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى يونيو 2018، والتي يبلغ عددها 7777 مشروعًا، بتكلفة تصل إلى 1.61 تريليون جنيه.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر العرابي: "مصر.. التحدي والإنجاز" يعد توثيقًا وتذكيرا للأجيال القادمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق