اخر اخبار مصر وزير التعليم يطالب المديريات برفع مصروفات المدارس الخاصة على مواقع الإدارات التعليمية (مستند)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت المديريات التعليمية على مستوي جمهورية مصر العربية تعليمات للإدارات التعليمية بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك بشأن إضافة بند مصروفات المدارس الخاصة ( عربي ولغات) وكذلك المدارس التى تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة (الدولية) على قاعدة البيانات المركزية.

وقالت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فى فاكس هام وعاجل للإدارات التعليمية أنه يتم التنبيه على مسئولى إدارات التعليم الخاص والتوجيه المالي والإدارى والإحصاء بالتنسيق لتسجيل البيانات المطلوبة بشأن مصروفات المدارس الخاصة بكافة أنواعها.

ونبهت المديرية فى الفاكس على مراعاة الأنتهاء فى موعد أقصاه الاحد الموافق 9 سبتمبر وذلك للعرض على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومن يخالف ذلك سيعرض نفسه للمسألة القانونية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر وزير التعليم يطالب المديريات برفع مصروفات المدارس الخاصة على مواقع الإدارات التعليمية (مستند) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق