السياسة اليوم: «الأرصاد»: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اليوم

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كريم عاطف

صدي البلد
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم، الخميس، سيشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة؛ ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة، حار على باقى الأنحاء نهارًا مائل للبرودة ليلًا.

وأضاف "عبد العال"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أنه من المتوقع أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط غربًا مثيرة للرمال.

وأوضح أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: «الأرصاد»: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق