اخر الاخبار الجونة يعلن استمرار هشام زكريا لقيادة الفريق في الدوري المصري

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 حيث أكد محمد الحصري المدير التنفيذي لنادي الجونة، إن هشام زكريا المدير الفني للفريق مستمر في قيادة النادي الموسم المقبل بعد الصعود للدوري الممتاز.

وقال الحصري خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم"، إن سر نجاح الجونة هذا الموسم يرجع الي الاستقرار الأداري داخل النادي، مؤكدا ان الجونة تعمل باحتراف مما ساهم بشكل كبير للصعود الفريق للممتاز من جديد بعد غياب ليس بالقصير قائلا" الجونة هدفه من البداية التأهل للدوري الممتاز".

وتابع الحصري تصريحاته، أن مجلس أدارة النادي تسعي بشكل كبير في تطوير ملاعب الفريق وستاد الذي سيستضيف مباريات الفريق الموسم المقبل بالدوري قائلاً" إقتربنا من تطوير نادي الجونة حتى يليق باسم الفريق في الدوري الممتاز".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الجونة يعلن استمرار هشام زكريا لقيادة الفريق في الدوري المصري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق