اخر الاخبار بوفون مهاجما حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس: ليس إنسانا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 حيث علق الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمي فريق يوفنتوس الإيطالي، على حالة الطرد التي تعرض لها في مباراة أمس أمام ريال مدريد الإسباني، بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتلقى بوفون البطاقة الحمراء، في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، بعدما اعترض على حكم المباراة بعد احتساب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت بدل الضائع.

وقال الحارس الأسطوري، "إنه سعيد وفخور بالمباراة التي قدمها مع زملائه والجميع، لقد استطعنا تحقيق المستحيل ليلة أمس لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف، "كنت قريب للغاية من الكرة مثل الحكم ولكن إذا كان لديك من القدرة مايكفي لتحتسب مثل هذه الركلة في الدقيقة 93 من عمر المباراة، فأنت بالفعل ليس إنسان بل حيوان تفتقد لأي إحساس".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بوفون مهاجما حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس: ليس إنسانا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق