اخبار فلسطين اليوم سويسرا ترغم "السيليساو" على الاكتفاء بنقطة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث خطف المنتخب السويسري نقطة ثمينة من موقعته أمام المنتخب البرازيلي المرشّح للفوز باللقب، بتعادله معه بهدف لمثله مساء الأحد على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول من كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا.

وتقدمت البرازيل أولاً عبر فيليبي كوتينيو في الدقيقة 20، وأدركت سويسرا التعادل عبر ستيفان زوبير بالدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، تتصدّر صربيا المجموعة مع نهاية الجولة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزها في وقت سابق على كوستاريكا بهدف نظيف، وتأتي البرازيل وسويسرا في المركز الثاني برصيد النقاط والأهداف ذاته.

وفي الجولة الثانية يوم الثاني والعشرين من الشهر الحالي، تلعب البرازيل أمام كوستاريكا على ملعب "كريستوفسكي"، فيما تلاقي سويسرا نظيرتها صربيا على ملعب "كالينينجراد".

ولعبت البرازيل بتشكيلة متكاملة، قادها في الهجوم النجم نيمار، وفيليب كوتينيو، والجناح ويليان، خلف رأس الحربة جابريال جيسوس، وارتدى الظهير الأيسر مارسيلو شارة القائد.

في المقابل، لم تخرج تشكيلة المنتخب السويسري عن المألوف، بمشاركة الحارس سيفيروفيتش، وستيفان زوبير، وبيليريم دزيمايلي، وشيردان شاكيري في الشق الهجومي.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم سويسرا ترغم "السيليساو" على الاكتفاء بنقطة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق