اخر اخبار مصر "المصرية للاجتماع الرياضي" يعلن تنظيم مؤتمر عن رياضة المرأة العربية 2019

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم الجمعية المصرية للاجتماع الرياضي برعاية الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع 25 مؤسسة رياضية عربية ودولية، المؤتمر العلمي الدولي بعنوان "رياضة المرأة العربية - التحديات والفرص"، من 27 إلى 30 مارس 2019.

ويتشرف المؤتمر برئاسة أ.د. عصام الهلالي رئيس الجمعية، وأمين عام المؤتمر أ.د. عبد الله الغصاب المدير العام للشركة المنظمة، واعتمدت إدارة المؤتمر أكثر من 20 لجنة للتحضير لتنظيم المؤتمر، ويأتي علي رأس هذه اللجان، لجنة اختبار أفضل معلمة تربية رياضية بكل دولة عربية عن طريق مسابقة كبيرة ينظمها المؤتمر كافة تفاصيلها على الموقع الإلكتروني للمؤتمر.

وترأس اللجنة الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الادارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئاسة لجنة التوصيات للاستاذ الدكتور نهاد البطيخي من الأردن، ورئاسة لجنة جوائز للشخصيات المجتمعية للدكتورة سبا جرار من فلسطين، ورئاسة لجنة جوائز الإنجاز الرياضي للدكتورة هدي الكندري من دولة الكويت.

أما لجنة الاستقبال ترأستها الدكتورة منى أبو هاشم من مصر، والدكتورة بسمة موسي من الأردن رئيس لجنة التسجيل، والدكتورة إخلاص صباح من دولة العراق تتقلد رئيس لجنة التسويق، والدكتورة منيرة كواش من الجزائر رئيس لجنة الندوات العلمية، والدكتورة أنوار عبد الله من الكويت رئيس لجنة المتطوعين، والدكتور حازم الروبي من مصر مدير الدورات والورش التدريبية، والأستاذ أيمن رمزي من مصر رئيس لجنة المالية والمشتريات، والدكتور عمرو أبو الفضل من مصر رئيس لجنة جوائز البحوث العلمية والتي ستمنح مبالغ مادية وجوائز عينية لأفضل 10 بحوث في المؤتمر، والأستاذ أسامة أحمد من مصر رئيس لجنة السكرتارية، والدكتور يحيي مصطفى من مصر رئيس لجنة البحوث العلمية، ويرئس لجنة التواصل الدولي الدكتور مصطفى دويدار، وأخيرا الأستاذ أحمد مسعود رئيس لجنة الانتقالات، والتواصل مستمر لزيادة عدد المشاركين من باقي الدول العربية في عضوية لجان المؤتمر ورئاستها.

جدير بالذكر أن المسابقة التي يتبناها المؤتمر تستهدف تكريم أفضل معلمة للتربية البدنية بكل دولة عربية، ويتيح الموقع الإلكتروني للمؤتمر التسجيل لجميع معلمات التربية البدنية، وفي ضوء البيانات التي سوف ترسل من قبل المتقدمات، فإن المرحلة الأولى من المسابقة ومن قبل لجنة فنية متخصصة سيتم فرز جميع البيانات والملفات الخاصة بالمتقدمات من أجل ترتيب نتائجهن وتحديد أفضل ثلاث معلمات للتربية البدنية في كل دولة عربية، والمرحلة الثانية من المسابقة تتضمن طرح الاختيارات الثلاثة الأفضل من كل دولة عربية وملخص لأعمالهن على الموقع الإلكتروني للمؤتمر للتصويت، وبحيث يتم التصويت من كافة الدول العربية على الأسماء الثلاثة المطروحة.

وفي النهاية يتم اختيار معلمة واحدة من كل دولة، وتعمل الدكتورة إيمان حسن رئيس لجنة جوائز المسابقة مع الدكتور محمود سيد هاشم مدير المؤتمر على تعميم المسابقة على جميع مدارس الدول العربية لتصل جميع المعلمات، وتم الانتهاء من إعداد ملف كامل للمسابقة بهدف دعمها حتى يمكن تقديم مكافآت مالية جيدة وجوائز لأكثر من 17 معلمة من جميع الدول العربية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "المصرية للاجتماع الرياضي" يعلن تنظيم مؤتمر عن رياضة المرأة العربية 2019 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق