حبس طالب جامعي أصاب زميله بمشاجرة في المنيا

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قررت نيابة مركز المنيا برئاسة المستشار احمد الفولى المحامى العام لنيابات جنوب حبس طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة المنيا 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار باقى الطلاب المتهمين فى المشاجرة.

وطلبت النيابة العامة التقرير الطبى بشأن حالة الطالب عمرو حسام المقيد بالفرقة الاولى بجامعة المنيا والمصاب على يد مجموعة من زملائه بجامعة المنيا من بينهم الطالب محمد . ع المتهم الأول إثر اندلاع مشاجرة بين مجموعة من طلاب الحقوق والسياحة والفتادق والتى على  إثرها أصيب الطالب بإصابات خطيرة تم استئصال الطحال وجزء من الكبد ظهر يوم الاثنين الماضى داخل جامعة المنيا.

ومن جانب آخر قرر الدكتور جمال ابو المجد رئيس جامعة المنيا إيقاف مسئول الأمن عن بوابة كلية التربية الرياضية عدد من زملائه إلى التحقيق وايقافهم عن العمل لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حبس طالب جامعي أصاب زميله بمشاجرة في المنيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق