الوطن: بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح المنتخب المكسيكي في تفجير أولى مفاجآت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بروسيا، عقب انتصاره على حامل لقب مونديال 2014 المنتخب الألماني بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم.

ولم يكن المنتخب الألماني حامل اللقب الوحيد، الذي خسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم، حيث هُزم منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل 1950، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام السويد.

وخسر منتخب الأرجنتين بطل مونديال 1978 في افتتاح مشواره بمونديال إسبانيا 1982، بالخسارة أمام المنتخب البلجيكي بهدف دون مقابل.

وفي مونديال إيطاليا 1990، خسر المنتخب الأرجنتيني حامل لقب مونديال المكسيك 1986 في مفاجأة أمام منتخب الكاميرون بهدف نظيف للعجوز روجيه ميلا.

كما خسر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم 1998 أمام منتخب السنغال، الذي تأهل لأول مرة في مونديال كوريا واليابان عام 2002 بهدف نظيف سجله بابا بوبا ديوب في شباك حارس المرمى فابيان بارتيز.

وخسر المنتخب الإسباني حامل لقب مونديال 2010 في جنوب إفريقيا في المباراة الافتتاحية بالمجموعة أمام منتخب هولندا بنتيجة 5 - 1.

هذا المحتوي ( الوطن: بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق