اخر الاخبار وزيرالداخلية السابق: ''مرسي قاللي 30 يونيو مش تنجح''

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث تواصل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، فى إعاده محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و8 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مكتب الإرشاد الإستماع إلى أقوال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق.

وأكد اللواء محمد إبراهيم، وزيرالداخلية السابق، أن الرئيس الأسبق محمد مرسي قام بالإتصال به، فجر يوم 1 يوليو، وسأله عن آخر أخبار مكتب الإرشاد، مضيفًا أنه أوضح أن الأمور متأزمة، وأن هناك عناصر من الإخوان تطلق النيران من داخل المقر، وتم إصابة ضابط، كما أن القوات لانستطيع الدخول للسيطرة على الموقف.

وأضاف "إبراهيم" أن مرسي طالبه بمنع ''القناصة''، ليرد من أبلغك أن الشرطة تظهر في الصورة، ويتم اتهامها بإطلاق النيران، ليرد مرسي بانفعال شديد '' متفتكرش إن 30 يونيو هاتنجح.. وسوف أحاسبكم واحد واحد''.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم الإشتراك بطريقة الإتفاق والمساعدة فى إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لإرتكاب الجريمة، وأن الموجودين بالمقر قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجنى عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وزيرالداخلية السابق: ''مرسي قاللي 30 يونيو مش تنجح''" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق