الوداد يستضيف مازيمبي في ملحمة السوبر الأفريقي.. اليوم

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: يصطدم فريق مازيمبي الكونجولي بمنافسه فريق الوداد البيضاوي اليوم السبت بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد محمد الخامس الرياضي في إطار نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي 2018.

ويسعى فريق الوداد البيضاوي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق تلك البطولة الغالية، خاصة وأن البطولة تقام على أرضهم ولهم أفضلية الجمهور على الفريق الكونجولي.

بينما على الجانب الآخر يأمل فريق مازيمبي في تحقيق المفاجأة والخروج بالبطولة من أرض المغرب والتفوق على العاملين الذي يتسلح بهم الوداد عن طريق الخبرات الافريقية ومهارات وإمكانيات اللاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد البيضاوي تأهل إلى بطولة السوبر الأفريقي وذلك بعدما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب منافسه فريق الأهلي، بينما تأهل مازيمبي بعدما توج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوداد يستضيف مازيمبي في ملحمة السوبر الأفريقي.. اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق