مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إجراءات تلقى طلبات حج القرعة بأقسام الشرطة.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: استعدت جميع أقسام ومراكز مديرية أمن الإسماعيلية لاستقبال المتقدمين من خلال إعداد لجان لتلقى الطلبات برئاسة مأمورى الأقسام المختلفة وذلك بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين وتيسير إجراءات تقديم الطلبات .

وقام اللواء محمد على مدير أمن الإسماعيلية بالمرور على عدد من الأقسام لمتابعة إجراءات تلقى طلبات حج القرعة لهذا العام، وشدد على ضرورة إنهاء إجراءات التقدم للحج فى فترة زمنية وجيزة ،وإيلاء الحالات الخاصة وكبار السن اهتمامًا خاصًا.

يأتي ذلك فى ضوء إعلان وزارة الداخلية عن بدء تلقى طلبات الراغبين فى التقدم لحج القرعة من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على شبكة " الإنترنت " ، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إجراءات تلقى طلبات حج القرعة بأقسام الشرطة.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق