السياسة اليوم: السيسي: السكة الحديد تحتاج 250 مليار جنيه لتطويرها ومش هدفع حاجة من جيبي

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب سمير حسنى- محمد شعلان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن تكلفة إعادة تطوير شبكة السكة الحديدة تحتاج إلى الكثير من الأموال، قائلا: "أنا هأخذ ثمن الحاجة من اللى هيجى يقعد، وأنا مش هدفع حاجة من جيبى واللى جاى يقعد هيدفع وأنا بتكلم بمنتهى الأمانة عشان نشكل وعى حقيقى".

وأضاف الرئيس السيسي، فى كلمة خلال افتتاح عدد من المشروعات بالعلمين، أن تكلفة تطوير السكة الحديد تحتاج من 200 إلى 250 مليار جنيه حتى يتم رفع كفاءة السكة الحديدة بصورة مميزة، متابعا: "طب فلوس إعادة التأهيل ليست موجودة ولابد من مواجهة الواقع  بتاعنا بشكل حقيقى".

ووجه الرئيس، بتشكل لجنة من اساتذة الجامعات والكلية الفنية العسكرية ووزارة النقل للمرور على كافة الشبكة وعلى الجرارات الموجودة بالكامل، موجهًا كلامه للجنة قائلا: "لازم يكون عندنا الاستعداد أننا نأخذ امانة القرار ونقول مثلا هنوقف الخط الفلانى بشكل مؤقت إلا مثلا لقطارات البضاعة لحين رفع كفاءة المرفق".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: السيسي: السكة الحديد تحتاج 250 مليار جنيه لتطويرها ومش هدفع حاجة من جيبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق