اخر الاخبار شاهد.. اختبارات الموهوبين لـ985 طالبا في كفر الشيخ

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث شهد مركز التطوير التكنولوجي بكفر الشيخ، ومعامل الحاسب الألي بالإدارات التعليمية انعقاد اختبارات الموهوبين والعبقارية في مواد الرياضيات والكيمياء والفيزياء بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والكلية الفنية العسكرية.

قال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، بكفر الشيخ إنه تابع إجراء الإختبارات ل985 طالب وطالبة في مواد الرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، منهم 371 طالبا في مادة الرياضيات، و308 طالبًا وطالبة في مادة الكيمياء، وإجراء الإختبارات ال 306 طالب وطالبة في مادة الفيزياء، مؤكدًا أن الإمتحان أون لاين بدون تدخل من المديرية.

ومن الجدير بالذكر أن الإختبارات تمت بإشراف صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وهناء شهاب وكيل المديرية، وأحمد فوده المدير العام للتعليم العام،ووائل الحداد رئيس مركز التطوير، ووليد العطار مدير مركز الإختبارات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار شاهد.. اختبارات الموهوبين لـ985 طالبا في كفر الشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق