حملة كلنا معك تنظم مؤتمرًا لدعم "السيسي" بالعتامنة في أسيوط.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز منفلوط بأسيوط مؤتمرا جماهيريا بقرية العتامنة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بحضور اللواء يحيى كدواني عضو مجلس النواب والدكتور أحمد ماهر عضو لجنة المصالحات والشيخ سيد عبدالعزيز أمين بيت العائلة بأسيوط وهويدا الطماوي نقيب المعلمين بأسيوط وحسام عبدالمعز منسق حملة كلنا معك من أجل مصر بمنفلوط وعمد ومشايخ واهالي القرى المجاورة .

أكد اللواء يحيى كدواني عضو مجلس النواب خلال كلمته أننا نقف جميعا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي نجح في إعادة تسليح القوات المسلحة لتكون قوة ردع في منطقة الشرق الأوسط وأصدر قرار بمجابهة الإرهاب وبدء عملية سيناء 2018 للقضاء على قوى الارهاب واعادة تطهير وتعمير سيناء واستكمال المشروعات القومية العملاقة والتي تسهم في جذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب .

وأضاف كدواني ان الرئيس السيسي نجح في إفشال مخطط جماعة الإخوان الإرهابية في تقسيم وحدة واستقرار مصر الحبيبة وانحاز الى الشعب المصري في ثورة 30 يونيو .

وقال حسام عبدالمعز منسق حملة كلنا معك من أجل مصر بمنفلوط ان الحملة تستهدف اقامت سلسلة من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئسية المقبلة ودعوة المواطنين الى المشاركة في العرس الانتخابي والادلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع أيام 26 و27 و28 مارس الجاري وانتخابا السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي شهدتها مصر خلال فترة ولايته الاولى من مشروعات كهرباء واستزراع سمكي والعاصمة الادارية وغيرها من المشروعات العملاقة ، مشيرا الى أن محافظة أسيوط حظت بأهتمام من الرئيس خلال فترة ولايته الاولى من إقامت مشروعات منها محطة كهرباء غرب وطريق الفرافرة وازدواج طريق البحر الاحمر والمنطقة التكنولوجية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حملة كلنا معك تنظم مؤتمرًا لدعم "السيسي" بالعتامنة في أسيوط.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق