اخر الاخبار "القوى العاملة" تطلق استمارة التأمين للعمالة غير المنتظمة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث حصلت"أهل مصر"، على استمارة التسجيل للعمالة غير المنتظمة، بشان التغطية التأمينية للعمالة غير المنتظمة، طبقًا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلنت وزارة القوى العاملة رفع الطوارئ في جميع المديريات بالمحافظة، والمكاتب التابعة لها بالبدء فى تحديد المكاتب التى سيتم تسجيل العمالة غير المنتظمة بها، والفترات اليومية، بحيث يتم تجميع استمارات الحصر الرئيسية بكل مديرية، مع الاحتفاظ بصورة من بطاقة الرقم القومى للعامل.

جدير بالذكر، أن وزارة القوى العاملة، بدأت من اليوم الخمي التسجيل المجانى للعمالة غير المنتظمة بقطاعات المقاولات والصيد والبحر والموانئ والزراعة والمناجم والمحاجر والملاحات، وحتى آخر مارس المقبل، لتنظيم الإطار التأمينى الذى سيشمل هذه الفئات من العمالة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "القوى العاملة" تطلق استمارة التأمين للعمالة غير المنتظمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق