الوطن: وزراء سابقون وفنانون يغادرون القاهرة لمؤازرة المنتخب الوطني بروسيا

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادرت مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، إلى العاصمة الروسية موسكو، طائرة تقل عددا من الفنانين والإعلاميين والرياضيين وبعض الوزراء السابقين وشخصيات عامة وسياسية، لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام روسيا بالمونديال.

وغادر على متن الطائرة كل من سامح فهمي، وزير البترول الأسبق، والمهندس أشرف سلمان، وزير الاستثمار الأسبق، والمهندس سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي السابق، كما أقلت الطائرة حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، والفنان سمير الإسكندراني، وأشرف زكي نقيب الممثلين، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد فهمي، وفيفي عبده، وحسن الرداد، وشريف منير، والإعلامية لميس الحديدي، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، انطلاق عدد من الرحلات المتجهة إلى موسكو لنقل مشجعي المنتخب الوطني، في إطار خطة "مصر للطيران" لنقل المشجعين لمؤازرة المنتخب الوطني في مشواره ببطولة كأس العالم.

وكشفت مصادر بالمطار أنه تم إنهاء إجراءات سفر الوزراء السابقين والفنانين والشخصيات العامة على متن الطائرة التابعة للشركة الوطنية "مصر للطيران" المتجهة إلى موسكو عبر صالة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 2 بالمطار.

وأعلن مصدر مسؤول بالمطار، أن اليوم يشهد انطلاق 10 رحلات شارتر تابعة للشركة الوطنية "مصر للطيران" الناقل الرسمي للمنتخب الوطني، لنقل المشجعين لمؤازرة فريق المنتخب، في ثاني مباراة له بشواره بكأس العالم أمام منتخب روسيا صاحب الأرض والجماهير، والتي تقام ضمن مباريات المجموعة الأولى. 

وتقوم سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة إلى روسيا بمبنى الركاب رقم "2"، وإنهاء إجراءات سفرهم على الرحلة، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل نحو 3 آلاف مشجع ضمن 19 رحلة شارتر، بالإضافة إلى الرحلات الأساسية.

كان صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أعلن توفير التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري، باستخدام أحدث طرازاتها المتمتعة بأعلى مستويات الرفاهية، ضمن الدور القومي للشركة الوطنية في دعم ورعاية الأندية والمنتخبات المصرية كافة المشاركة في البطولات الدولية بمختلف الألعاب الرياضية.

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: وزراء سابقون وفنانون يغادرون القاهرة لمؤازرة المنتخب الوطني بروسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق