اخر الاخبار حذف تطبيق صراحة يثير ضجة شديدة فى أوساط السوشيال ميديا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث اشتعلت الأوساط فى السوشيال ميديا عقب حذف تطبيق صراحة من على جوجل بلاى وأبل ستور، الأمر الذى أدى الى ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى لما حققة تطبيق صراحة من نجاح كبير منذ اطلاقة فى 2016.

وجاء حذف التطبيق بعد أن تقدمت سيدة أسترالية بدعوى عبر موقع Change.org بشأن تلقي زميلة ابنتها رسالة تحمل عبارات مسيئة موجهة لابنتها من خلاله.

وسط ذلك الهجوم، أصدر المسؤلين عن موقع "صراحة" بيانًا تم نشره على الحساب الرسمي للتطبيق على تويتر، أكد فيه صراحة إرسال رسالة مطابقة لتلك المذكورة في الالتماس عبر منصتها، حيث تعرف نظام الحماية على الكلمة المسية ومنع وصولها، ما يؤكد أن النظم التي تتستخدمها الشركة في تحري الكلمات المسيئة فاعلة وقادرة على منع وصول مثل هذه الرسائل، بحسب بيانها.

وكان صاحب تطبيق "صراحة" السعودي زين العابدين توفيق، كان قد أشار أن صراحة لا يختلف بكونه وسيلة اجتماعية شبيهة بفيسبوك أو تويتر، مضيفًا بأن "التعليقات السلبية ستتوفر في كل الأحوال وأن القائمين على التطبيق يستخدمون "إجراءات معيّنة" لمنع انتشار بعض المصطلحات.

وقد تباينت آراء روّاد مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض لحذف تطبيق صراحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حذف تطبيق صراحة يثير ضجة شديدة فى أوساط السوشيال ميديا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق