اخر الاخبار محمد حماد لـ"أهل مصر": "أخضر يابس" غير نمطي ويحاكي قصص واقعية بالمجتمع

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث قال "محمد حماد" مخرج فيلم "أخضر يابس" في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه قام بتأليف وإخراج الفيلم بمنتهى الصدق، حيث حاول خلاله إيصال هدفه وإحساسه خلال أحداث الفيلم.

واضاف "حماد" أن الفيلم يدور حول أشخاص طبيعية وحقيقة فهو ليس فيلم مأساوي أو كوميدي لكنه طبيعي غير نمطي يحاكي حياة الناس في المجتمع نراهم كل يوم في حياتنا، مضيفًا أن أولئك الناس البسيطة هم من يستحقون أن يكونوا على شاشة السينما، ويستحق أن نحكي حكاياتهم فهم أهل مصر.

وعن قصة الفيلم، يقول "حماد" أن الفيلم تدور أحداثه حول فتاة طبيعية تبيع الحلوى للناس لكن حياتها بها مرارة وتواجه العديد من الصعوبات والمشاكل في حياتها.

وأوضح أنه يعمل على تجهيز فيلم جديد سيقوم بالاعلان عنه قريبًا، حيث رفض الحديث عنه الا بعد الانتهاء منه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محمد حماد لـ"أهل مصر": "أخضر يابس" غير نمطي ويحاكي قصص واقعية بالمجتمع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق