الارشيف / وكالات عالمية / الموجز

السياسة اليوم: بسمة وهبة تستغيث بوزير الداخلية: بتوسل إليك تساعدني

السياسة اليوم: بسمة وهبة تستغيث بوزير الداخلية: بتوسل إليك تساعدني من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كتب - محمد عبد الرازق

بوابة الوفد
تعدهت الإعلامية بسمة وهبة، لـ"رضوى عبدالسلام"، الأم التي تبحث عن ابنتها التي خطفها طليقها منذ عامين، بمساعدتها والوقوف إلى جانبها، قائلة: "هقف جنبك ومش هسيبك، أصعب حاجة في الدنيا إن الإنسان يتحرم من ضناه".

وطالبت "وهبة"، خلال تقديمها برنامج "هنا القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، رئيس جامعة الإسكندرية باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد طليقها، الذي يعمل أستاذًا بكلية

طب أسنان جامعة الإسكندرية، الصادر بحقه أحكام قضائي، مستنكرة: "مفيش أي رحمة!".
وناشدت رئيس المجلس القومي للمرأة، ووزير الداخلية بمساعدة هذه المرأة، قائلة: "إنت عظيم وقوي وظبطت الدنيا في مصر وقويت جهاز الشرطة، وإنت أب وسمعتك سبقاك، ومتأكدة أنك تقدر ترجع الطفلة، وبتوسل إليك تساعدنا وترجع الطفلة"، مؤكدة أن جهاز الشرطة المصرية أعظم جهاز في كل الدول.

شاهد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: بسمة وهبة تستغيث بوزير الداخلية: بتوسل إليك تساعدني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا