موريتانيا اليوم: الحكومة الموريتانية: لن يطول ارتياح المعارضين الطامحين للرئاسة (فيديو)

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) ـ قال وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية محمد الأمين ولد الشيخ إن ارتياح المعارضين الطامحين للرئاسة إثر تصريحات الرئيس محمد ولد عبد العزيز بشأن عدم ترشحه للرئاسة في 2019 "لن يطول".

 

وأضاف ولد الشيخ في المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة الموريتانية ظهر اليوم الخميس 01 مارس 2018، أنه يطمئن المعارضين الذين سجلوا ارتياحهم بتصريحات الرئيس طمعا في المنصب الرئاسي أو أملا فيه بأنهم في النهاية "لن يرتاحوا".

 

وشدد الوزير الناطق باسم الحكومة على أن المعارضة الموريتانية لن تحوز على المنصب الرئاسي، وأن النهج الذي تسير عليه البلاد حاليا متواصل حتى بعد 2019.

 

وقال الوزير ولد الشيخ إن سنة 2019 لم تحن بعد، ساخرا من الرهان على مغادرة الرئيس ولد عبد العزيز لواجهة الفعل السياسي في البلد.

 

وعن تصريحات ولد عبد العزيز الأخيرة عبر صحفية "جون" آفريك" قال الوزير إن موقف الرئيس بشأن المأموريات والوارد في هذه التصريحات غير جديد وسبق أن كرره الرئيس في مناسبات عديدة.

 

كما أكد أن موقف الأغلبية ومن وصفهم بعامة الشعب الموريتاني بشأن التمسك بالرئيس محمد ولد عبد العزيز هي مواقف ثابتة أيضا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: الحكومة الموريتانية: لن يطول ارتياح المعارضين الطامحين للرئاسة (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق