موريتانيا اليوم: الناطق باسم الحكومة يجدد موقف الأغلبية من التمسك بالرئيس (فيديو)

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) ـ جدد الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية  محمد الأمين ولد الشيخ موقف الأغلبية الحاكمة من التمسك بالرئيس محمد ولد عبد العزيز، رغم تأكيد الأخير عدم نيته الترشح في الانتخابات الرئاسية 2019.

 

واعتبر الناطق باسم الحكومة تعليقا على مقابلة الرئيس مع صحيفة "جون آفريك"، أن البعض ممن "يصلو امسوحلين" لا يهتم إلا بما يصدر عن الإعلام الغربي، لافتا إلى أن الرئيس سبق وأن أعلن من الترشح لمأمورية ثالثة أكثر من مرة أمام الموريتانيين.

 

ووصف ولد الشيخ في المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة اليوم الخميس 01 مارس 2018، تصريحات الرئيس للصحفية بأنها غير جديدة، مؤكدا أن الأغلبية وعامة الموريتانيين باقون على موقفهم المتمسك بالرئيس.

 

وتوقع الوزير أن تقف المعارضة الموريتانية في وقت لاحق ضمن صفوف المطالبين بالتمسك بالرئيس محمد ولد عبد العزيز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: الناطق باسم الحكومة يجدد موقف الأغلبية من التمسك بالرئيس (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق