اخر الاخبار انتهاء ندوة فيلم "أخضر يابس" بـ"الكاثوليكي للسينما"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث انتهت منذ قليل ندوة فيلم "أخضر يابس" الذي يشارك في المسابقة الرسمية ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، في دورته الـ66، برئاسة الأب بطرس دانيال، وذلك بقاعة النيل الآباء الفرنسيسكان.

وأدار المناقشة الناقد "عاطف بشاي" بحضور أبطال الفيلم هبة علي، وجون إكرام، وإكرام حنا، ومخرج الفيلم محمد حماد.

وتدور أحداث الفيلم حول "إيمان" التي تجسدها الفنانة الشابة "هبة علي" وهي شخصية محافظة تلتزم بعادات وتقاليد المجتمع الذي تعيش فيه، ولكنها تواجه العديد من الصعاب والأحداث المأساوية فضلا عن وفاة والديها وتوليها رعاية شقيقتها الصغرى "نهى" ثم يتقدم أحد لخطبة أختها الصغرى وتتوالى الأحداث خلال الفيلم في إطار اجتماعي فلفسي.

ويشارك بطولة "أخضر يابس" الفنانة هبة علي، أسماء فوزي، أحمد العايدي، محمد الحاج، إنتاج خلود سعد، محمد الشرقاوي ومحمد حماد، محمد حفظي، تأليف وإخراج محمد حماد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار انتهاء ندوة فيلم "أخضر يابس" بـ"الكاثوليكي للسينما"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق