اخر الاخبار الحضري ومتعب يشاركان في سقوط التعاون المذل بخماسية أمام الأهلي

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث انتهت مباراة الأهلي والتعاون، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة"، ضمن إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

سجل مهند عسيري الهدف الأول في الدقيقة 10، وتابعه سوزا بالهدف الثاني في الدقيقة 21، وعزز عبدالفتاح العسيري الثلاثية في الدقيقة 36، ووسع حسين المقهوي الفارق لرباعية في الدقيقة 58، قبل أن يختتم سليمان المؤشر الخماسية في الدقيقة 74، وفي اخر دقيقة سجل عبدالعزيز البيشي الهدف الشرفي للتعاون.

شارك المحترفان المصريان عصام الحضري وعماد متعب في المباراة أساسيين في تشكيل التعاون، بينما ظل مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء الأهلي.

بهذا الفوز يواصل الأهلي الضغط على المقدمة باحتلاله المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 28 نقطة في المركز الثامن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الحضري ومتعب يشاركان في سقوط التعاون المذل بخماسية أمام الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق