اخر الاخبار حسين الشحات يواصل التألق في الملاعب الإماراتية (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث واصل المهاجم المصري حسين الشحات، تألقه في الملاعب الإماراتية مع فريقه العين، وذلك خلال مباراة الوحدة التي انتهت بسداسية مقابل هدفين للزعيم، ضمن إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري.

سجل حسين الشحات الهدف الخامس في المباراة، وصنع 3 أهداف آخرين لزملائه، ليساهم بـ4 أهداف من أصل 6، ويفرض نفسه نجمًا في هذه الأمسية.

ورفع الشحات رصيده التهديفي رفقه الفريق لـ7 أهداف و9 أسيست في الدوري الإماراتي، خلال 7 مباريات فقط، منذ انضمامه في الشتاء من مصر المقاصة.

وبتلك المساهمة الكبيرة في الأهداف في خضون وقت قصير، يقترب العين الإماراتي من التتويج بلقب الدوري، بتصدره جدول الترتيب برصيد41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوحدة الوصيف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حسين الشحات يواصل التألق في الملاعب الإماراتية (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق