غدا.. تعديلات بالطريق الدائري من نفق السلام حتى المرج لصيانة الحواجز

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: وافقت الإدارة العامة للمرور، علي غلق حارة مرورية علي الطريق الدائري بالمنطقة من نفق السلام وحتي المرج، لإجراء صيانة واستبدال الحواجز الخرسانية الوسطي "فاصل حركة بين الطريقين" بالطريق الدائري.

وأضافت المصادر، أن عرض الطريق بمنطقة الأعمال 4 حارات مرورية بكل اتجاه علي أن يتم غلق حارة مرورية في الاتجاه القادم من السلام إلي الطريق الزراعي للقيام بالأعمال وترك باقي عرض الطريق لتسيير حركة المرور.

ونوهت المصادر إلي أن الأعمال مدتها 60 يوما يوميا من 11 مساء وحتي 5 مساء لإزالة الحواجز الخرسانية القديمة، ومن 10 صباحا وحتي 1 مساء "في غير أوقات الذروة الصباحية" بأعمال صب الحواجز الجديدة، علي أن تبدأ الأعمال الجمعة 2 مارس.

كما أمر اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمنطقة الأعمال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "غدا.. تعديلات بالطريق الدائري من نفق السلام حتى المرج لصيانة الحواجز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق