اخر الاخبار "لا تقصّي شعرك".. 6 نصاح ذهبية من نجمات العالم للفتيات لتخطي قصة حب فاشلة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث قصة حب عميقة تنتهى بالفشل، تلك التجربة التى خاضها كل منّا لتترك في دواخله أثرًا سلبيًا خاصة الفتيات، فيبدأن فى تغيير نظرتهن للحياة والدخول فى مرحلة من الاكتئاب والحزن على اللبن المسكوب، وأحيانًا تُضيع الفتيات سنوات طويلة من عمرها بسبب قصة حب فاشلة، لتوقف حياتها بعدها ولا تسمح لأحد بالاقتراب منها ومن قلبها، لكن تجارب الحياة أثبتت أن ذلك لا يُجدي نفعًا، وليست تلك الطريقة التي تُقابل بها الفتيات العثرات التي تواجهها فى حياتها فيما يتعلق بالحب.

ومن أجل دعم الفتيات بعد قصص حبهن الفاشلة، نصحت العديد من النجمات بعدة نصائح مهمة لتخطي أزمة العلاقة الفاشلة سريعًا دون التأثر بها، وذلك من وحي تجارب خاصة مررن بها تلك النجمات.

"خذي وقتك في البكاء، لكن لا تجعلي هذا الوقت يطول، واعلمي انكِ ستدخلين في علاقة حب من جديد وستكون أفضل من سابقتها لأنك تعلمتي واكتسبتي خبره أكثر"..هذا ما قالته الفنانة العالمية ريهانا ونصحت به الفتيات.

أما "مادونا" فقالت: " يمكن القول أن العمل انقذني، أنا شاكرة بأني وجدت ما يشغلني.. والحياة لا تتوقف على أحد."

أما Cameron Diaz فنصحت الفتيات قائلة: " كنت أتحدث مع صديق بعد انتهاء علاقة وأخبره كم أن الأمر مؤلم، فقال لي: بقدر ألمك كانت عاطفتك، جعلني أفخر بنفسي إنها قادرة على إعطاء الحب وأنها ليست بخيلة أو أنانية".

كما قالت كاميرون أيضًا:"ستحتاجين إلى تغيير الكثير من العادات القديمة كالإستيقاظ على رسالة منه تقول صباح الخير يا جميلة، وتلك المكالمة الليلية الطويلة التي تخبريه فيها ما حدث في يومك.. ستستبدلين تلك العادات القديمة بأخرى جديدة فالرسالة الصباحية ستكون من مجموعة اصدقائك تخططون فيها كيف ستقضون اليوم سويا ستتعرفين على هوايات جديدة وأشخاص جدد وستندهشين بعد فترة من نفسك كيف انكِ بخير وتستمتعين بوقتك".

أما "كاتي بري" فقالت: " الأمر أشبه بدرس في التحكم بالنفس، في كل مره تفكرين بإرسال رسالة أو عمل متهور قومي واشغلي نفسك بأي شيء آخر، مرة بعد مرة حتى تحكمي رباط نفسك".

وفى نصيحة أخري ساخرة، قالت: " Alexa Chungلا أعلم لماذ الإنفصال مرتبط عند البعض بقص الشعر، نصيحتي لكِ أن لا تمسي شعرك، سيستغرق الأمر ٤ سنوات لإرجاعه كما كان، اشتري أحمر شفاه أو حذاء جديد لكن لا تلمسي ابدا شــعرك".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "لا تقصّي شعرك".. 6 نصاح ذهبية من نجمات العالم للفتيات لتخطي قصة حب فاشلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق