السياسة اليوم: هاشتاج «الإساءة لجنودنا خيانة عظمى» يتصدر تويتر.. ومغردون: أهلا بهيبة الدولة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – شرويت ماهر
 

تصدر هاشتاج "الإساءة لجنودنا خيانة عظمى" قائمة الأكثر تداولا بقطر على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى شدد خلالها على عدم السماح بالإساءة للقوات المسلحة والشرطة المصرية، مؤكدا أن هذا السلوك لا يليق وليس من حرية الرأى فى شىء، ولا يقبله أو يسمح به.

وأكد مغردو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على دور القوات المسلحة فى حماية الوطن، مطالبين بمعاقبة كل من يسئ للجنود المصريين.

وكتبت صابرين فايد عبر الهاشتاج:"تغلط، فى جيشك اللى خيره عليك.. تغلط فى اللى حاميك ومن غيره متسواش حاجة أنت واهلك، بس جه وقت الحساب وكله بالقانون، اللى أساء للجيش هيتحاسب زى ما السيسي قالها النهارده، واللى مترباش السيسى يربيه".


وكتب المغرد هانى سليم :"من يسيئون لجيش مصر ليسوا بمصريين فهم مجرمون لا فرق بينهم وبين الإرهابيين..كاذبين علي بلدهم متآمرين.. من يقدرون دور جيشهم هم الوطنيون هم حقاً المصريين هم أفراد الشعب المخلصين تحيا مصر بجيشها العظيم تحيا مصر برئيسها الزعيم بالقانون سيعاقب هؤلاء المتطاولون المخنثين".

 

وأوضحت نسرين قاسم عبر هاشتاج "الإساءة لجنودنا خيانة عظمى": "الرئيس السيسى قال كلمته، من يسئ للجيش والشرطة سيعاقب بالقانون".


وكتب محمد رمضان عبر الهاشتاج :"الرئيس السيسي قال كلمته من يسئ للجيش والشرطة هيعاقب بالقانون، الرئيس السيسي: الإساءة للجيش والشرطة خيانة عظمى، ولن أسمح لأحد بالإساءة أهلا بعودة هيبة الدولة، وأى راجل هيهرتل ويكتب هتتحاسب وتتجاب من قفاك ولو حتى فى بطن أمك يا خائن".

 

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على عدم السماح بالإساءة للقوات المسلحة والشرطة المصرية، مؤكدا أن هذا السلوك لا يليق وليس من حرية الرأى فى شىء، ولا يقبله أو يسمح به.

ودعا الرئيس السيسي، فى كلمته خلال تدشين المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة وافتتاح عدد من المشروعات بالمدينة ومحافظة مطروح، وسائل الإعلام وجموع المصريين للتصدى لمحاولة الإساءة للجيش والشرطة، قائلا: "دى بتساوى عندى دلوقتى خيانة عظمى".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: هاشتاج «الإساءة لجنودنا خيانة عظمى» يتصدر تويتر.. ومغردون: أهلا بهيبة الدولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق