السياسة اليوم: السيسي مداعبا رجال الأعمال: «مش بالعافية.. لا ده بالعافية والعافية»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشرف سيد- سارة الكراى

السيسي يضع حجر أساس مدن حدائق أكتوبر والعبور الجديدةداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسئولي الشركات الخاصة التي تتعامل مع القوات المسلحة، خلال مطالبتهم بدفع تأمين للعمالة المؤقتة دفعة واحدة خلال 15 يومًا، قائلًا: «اوعوا حد من رجال الأعمال الموجودة يزعل مني دلوقتي.. لو في حد من الشركات المدنية الموجودة وبتتعامل مع القوات المسلحة معترض على اللي أنا بقولوا يقولي».

وأضاف السيسي ضاحكًا: «مش بالعافية.. لا ده بالعافية والعافية».

جاء ذلك تعقيبًا على حديث رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الخاص بمبادرة التأمين على العمالة المؤقتة.

ويدشن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مدينة العلمين الجديدة، فضلا عن افتتاح عدد من المشروعات التنموية عبر الفيديو كونفرانس بعدد من المحافظات.

وانطلقت فعاليات الحفل بتلاوة قرآنية للشيخ خالد الجارحي.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي، عددًا من المشروعات من خلال الفيديو كونفرانس، ويأتي في مقدمة هذه المشروعات مدينة العبور الجديدة، وحدائق أكتوبر، ويدشن مدينة المنصورة الجديدة، ومدينة شرق بورسعيد الجديدة ورفح الجديدة ومشروعات غرب قنا وغرب أسيوط ومتحف مطروح.

ويتفقد الرئيس السيسي، مبنى جامعة العلمين الجديدة تحت الإنشاء ومبنى رئاسة الجمهورية ومبنى مجلس الوزراء والكورنيش الجديد والممشى السياحي الجاري تنفيذه بمدينة العلمين الجديدة بطول 14 كيلو مترًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: السيسي مداعبا رجال الأعمال: «مش بالعافية.. لا ده بالعافية والعافية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق