وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم مورينيو : تعمدت السقوط من أجل «المهووسين»..وراشفورد ليس مثل سولانكي - اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعجبه من كثرة المتابعين لكل تصريحاته وسهواته في الفترة الأخيرة ، حيث يرى أن الإعلام الإنجليزي أصبح يبالغ في إنتقاده .

وقال  المدرب البرتغالي : "أعتقد أن البعض مهووسون بي، والبعض الأخر لديهم مشكلة الكذب القهري وبالتالي فأنا أتوقع أن يستيقظوا يوم الأحد وأول ما يفكرون به هو جوزيه مورينيو".

وأضاف:"أتصور بأنهم سينتقدونني لأنني لم أشرك راشفورد ولكنها ليست غلطتي فهو موقوف، لذا ربما ينبغي أن تذكّروهم بأنه لا يستطيع اللعب ".

ودافع مورينيو عن لاعبه راشفورد حيث قال : "راشفورد ليس سولانكي ( لاعب ليفربول) ، ولا لوفتوس تشيك ( لاعب تشيلسي ) ، أنه ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بمشاركة وعدد دقائق لاتصدق لعب فيها على أعلى المستويات" .

وعن واقعة سقوطه في ملعب ويمبلي قال : "الكثيرون قاموا بالاتصال بي بعد سقوطي  في ملعب ويمبلي لأنهم يحتاجون لأخبار عني، لذلك سقطت عمداً حتى يتسنى لكم التحدث عني ، كانت سقطة جيدة وقمت بحماية هاتفي، لم تكن ضربة جزاء، لكن ربما استحقت بطاقة صفراء" .

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على واتفورد ، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي على ملعب "فيكارج رود " .

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مورينيو : تعمدت السقوط من أجل «المهووسين»..وراشفورد ليس مثل سولانكي - اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا