منوعات شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. استشهاد ابن خالد صالح فى الحلقة الـ27

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كانت الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد»، قد توقفت عند زواج «زين» -الفنان محمد رمضان- من ابنة عمه «ليلى» -الفنانة عائشة بن أحمد- واختطاف الطفل الصغير الذى يرعاه «زين» بعد وفاة والدته، وذلك حتى يثبت نسبه، وشهدت الحلقة السابعة والعشرون من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة dmc، اتصال «صالحة» -الفنانة وفاء عامر- بـ«زين» لتخبره بخبر ضياع الطفل الصغير، واكتشاف «هند» -الفنانة هاجر أحمد- بأن الشاب الذى تخرج معه وتشعر بالانسجام معه على علاقة بفتاة أخرى، بينما يذهب «هتلر» -الفنان سيد رجب- هو وزوجته لزيارة ابنه «مسعد» -الفنان محمد عز- الذى كان يرفض مقابلتهم، ويخبر والده بأنه سبب فى دخوله السجن وأنه لن يسامحه، بينما تشعر «عليا» -الفنانة أسماء جلال- بأنها حمل ثقيل على «آسر» -الفنان باسل الزارو- الذى أصبح يجلس معها بشكل دائم فى المنزل ويخرج مع أصحابه، وتطلب منه أن يتركها.

لا تزال «هند» -الفنانة هاجر أحمد- غارقة فى أحزانها بعد أن فقدت حياتها بسبب تفكيرها الخاطئ وتتصل بأختها «فيروز» -الفنانة درة- وتطلب منها أن تأتي إليها ولكنها ترفض كونها السبب فى طلاقها من «زين»، بينما يلقى «منصور» -الفنان أحمد خالد صالح- استشهاده فى أثناء مداهمة أحد الأوكار الإرهابية فى سيناء، ويقع الخبر بمثابة الصدمة على عائلته، وتنتهى الحلقة باتفاق «هتلر» مع «زلطه» مخبر «زين»  بأن يشيل القضية مكان ابنه فى مقابل نصف مليون جنيه.

تعليق على الحلقة الـ25 من مسلسل «نسر الصعيد»:

1- جاء مشهد استشهاد الفنان أحمد خالد صالح والجنازة مؤثرًا إلى درجة كبيرة، وتفاعل معه المشاهدون إلى حد كبير، مع ثناء الجميع على المسلسل لتناول قضية الإرهاب التي نحاربها منذ سنوات وتهدد أمن وطننا، والتى راح ضحيتها الآلاف من خير أجناد الأرض، وداخل كل بيت مصري حكاية عن استشهاد شخص غال، ونقل مشهد الجنازة الحسرة والألم الذى يشعر به الآباء والأمهات بعد فقدان أبنائهم، ومن بين التعليقات: «محدش هيحس بإحساس أهل منصور إلا اللي عاشه»، «الجيش المصري فخر للمصريين.. ربنا يحفظهم»، «الله يرحم كل شهداء الوطن يا رب الله يرحمك» و«منصور كان أحلى شخصية في المسلسل عبقري في التمثيل زي أبوه أبوه خالد صلاح».

2- لا تزال قضية الخادمة المقتولة تشغل بال المشاهدين الذين يواصلون تخمينات بمن وراء قتلها، هل هو «مسعد» أم «هتلر» أو «طه» وراء تلك القضية، ومن بين التعليقات: «مسعد صعب عليّ أوي شكله مظلوم»، «بجد مسعد صعب عليا وحاسس إنه مظلوم مقتلش حد» و«اختفاء الطفل من البيت بردو إثبات، وطه كان بيروح يسهر عند مسعد الأول، الفترة اللي كانت فيها البنت شغالة عند مسعد، ومسعد كان صادق وهو بيقول في السجن أن الجريمة دي هو معملهاش ولو ترجع ورا شوية هتلاقي زين كان بيقوله إوعاك يا طه تكون الشوكة اللي في ضهر أخوك».

3- جاءت آراء المشاهدين على الحلقة السابعة والعشرين كالتالي: «أجمل مسلسل في رمضان إنساني ثقافي أمني ذكاء في شخصية واحدة، محمد رمضان إبداع»، «مشهد دفن منصور من أكثر المشاهد تأثيرا، تمثيل لحن مشاهد، فعلا مسلسل يستحق المركز الأول الله يرحم جميع شهداء المسلمين ويصبر أهلهم» و«فرحة الناس أن زين اتجوز ليلى زي فرحة مصر لما وصلت كأس العالم».

نسر الصعيد

4- احتلت الحلقة السادسة والعشرون من «نسر الصعيد» المركز الثالث فى «تريند» موقع «يوتيوب»، بواقع 2 مليون و600 ألف مشاهدة، بينما جاءت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل «رحيم» بطولة ياسر جلال فى المركز الثاني بواقع 1 مليون و900 ألف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الـ75 من «نسر الصعيد» 2 مليون و95 ألفا و832 مشاهدة فى أقل من 12 ساعة على القناة الرسمية لشركة «العدل جروب» بموقع «يوتيوب».

تريند يوتيوب

«نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد» اضغط هنا.

 

هذا المحتوي ( منوعات شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. استشهاد ابن خالد صالح فى الحلقة الـ27 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق