الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات أمير كرارة: «مراتي وشها حلو عليا» (فيديو)

مصر اليوم حيث روى الفنان أمير كرارة قصة زواجه، خلال لقائه أمس الجمعة الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة "سي بي سي".

وقال كرارة إنه تعرف على زوجته قبل 17 عامًا، عن طريق أصدقاء مشتركين، وتابع: "بعد مرور نحو أسبوعين فقط على تعارفنا جاءت لي وقالت: هجوزك على فكرة، قلتلها هتجوزي مين انسي، قالتلي هجوزك والله العظيم وهتشوف.. وعملتها بنت اللذينا".

واعتبر الفنان أن زوجته كانت قدم السعد بالنسبة له، فبعد زواجهما فتحت أبواب الرزق في وجهه، وتلقى عروضًا للمشاركة في أعمال فنية.

وأوضح كرارة أن زوجته بدأت معه مشوارا طويلا، مشيرا إلى أنه جمع أموالا للسفر فى شهر العسل، وساعده صديق له يعمل فى شركة سياحة، فى رحلة بالتقسيط للسفر إلى تايلاند.
 
واستكمل الفنان: "قعدنا حوالى 8 أيام، واحنا راجعين بالطائرة كنت مضايق، وقلتلها كل اللى معايا 800 جنيه، قالتلى ربك هيسهلها، وبعد ما روّحنا البيت، اتصل بيا الصبح مدحت العدل وبلغنى أشتغل معاه فى مسلسل قصة حب، كان وشها حلو عليا".
 
ولفت كرارة إلى أن زوجته لا تغضب بسبب معاكسات الفتيات له، منوها إلى أنها تعرف أنها متزوجة من فنان ويمكن أن يتعرض لمواقف من معجبيه.

هذا المحتوي ( منوعات أمير كرارة: «مراتي وشها حلو عليا» (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.