اخر الاخبار اليوم.. 4 مصريات تصارع لحصد ميدالية بنهائي مونديال الخماسي الحديث بالقاهرة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018 حيث تقام اليوم الجمعة، الدور النهائي من منافسات السيدات، لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث رقم 1، المقامة على ملاعب نادي بلاتنيوم في التجمع الخامس بالقاهرة خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس الجاري.

ويشهد الدور النهائي، مشاركة 4 لاعبات من "الفراعنة" وهن "سلمى أيمن ومريم عامر ونورين بولس وسندس أبو بكر" يتنافسن مع 32 لاعبة أخرى للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى من البطولة الدولية.

ويشارك في البطولة 29 دولة بالإضافة إلى مصر البلد المنظم وهم أمريكا وأوكرانيا وتركيا وسويسرا وجنوب أفريقيا وروسيا وبولندا وليتوانيا ولاتفيا وكازاخستان واليابان وإيطاليا وأيرلندا والهند والمجر وبريطانيا وألمانيا وجورجيا وفرنسا وفنلندا والتشيك والصين وبلغاريا والبرازيل وبيلاروسيا والنمسا وأستراليا والأرجنتين وأفغانستان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اليوم.. 4 مصريات تصارع لحصد ميدالية بنهائي مونديال الخماسي الحديث بالقاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق