الارشيف / وكالات / عيون

اخر الاخبار نائبة برلمانية: "سافرت روسيا واللي معترض يخبط رأسه بالحيطه"

مصراوي Masrawy

نائبة برلمانية: "سافرت روسيا واللي معترض يخبط رأسه بالحيطه"

06:57 م الإثنين 18 يونيو 2018

البحيرة - أحمد نصرة:

نفت النائبة أمل زكريا قطب سفرها إلى روسيا على حساب مجلس النواب المصري، مؤكدةً أنها ذهبت على نفقتها الشخصية في رحلة منخفضة التكاليف.

وكتبت قطب، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا عضو لجنة الشباب والرياضة ومسافرة عن طريق الطيران الأردني لأنه مدعم... أنا ومجموعة زملاء من نواب وهاويين وشباب وأصحاب شركات ومواطنين من أصحاب المهن سافرنا عن طريق عروض شركات سياحة مخفضة جدًا، وفي عروض لشباب مجانية كمان".

وأضافت قطب: "شفنا السواد بالطريق كل ده عشان خاطر بلدنا إللي لازم نشجعها واللي عنده أي اعتراض يخبط راسه بأجدع حيطه... كل واحد حر وأنا ممكن أبيع دمي عشان ارفع راس أولاد بلدي".

وأكملت: "مجلس النواب المصري من أفضل المجالس نزاهة وقيم ومبادئ ولا يوجد أي استفادات شخصية ولا غموض كله على المفتوح، ولو كان بإيدي كنت جبت تذاكر مجانية لأهلى وأقاربي وزملائي وحبايبي، لكن للأسف لا يوجد مجاني لنا ولكن يوجد تخفيض وكله على حسب ظروفه".

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نائبة برلمانية: "سافرت روسيا واللي معترض يخبط رأسه بالحيطه" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.