اخر الاخبار مواجهة قوية بين بتروجت ومصر للمقاصة في الدوري المصري.. اليوم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018 حيث يستضيف مساء اليوم، الجمعة، ستاد الجيش بالسويس مواجهة قوية بين فريق بتروجت ونظيره مصر للمقاصة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

ويحتل فريق بتروجت المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، والفوز اليوم يصعد به للمركز الثامن في الدوري المصري، بينما علي الجانب الأخر يقع الفريق الفيومي بالمركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، والإنتصار اليوم يقفز به للمركز الثاني عشر، هذا إلي جانب مباراتين مؤجلتين لفريق مصر للمقاصة.

ومن الجديربالذكر أن مواجهة الدورالأول بين الفريقين، انتهت بانتصار الفريق الفيومي بهدفين نظيفين، حيث أحرز هدفي اللقاء اللاعب محمد مسعد في الدقيقة "2"، واللاعب جون أنطوي بالدقيقة "

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مواجهة قوية بين بتروجت ومصر للمقاصة في الدوري المصري.. اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق