اخر الاخبار المصري يسعى لعبور الأسيوطي والاقتراب من وصافة الدوري.. اليوم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018 حيث يستضيف مساء اليوم، الجمعة، ستاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة من العيار الثقيل، بين فريق المصري البورسعيدي ونظيره الأسيوطي سبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

ويسعي " المصري " للإقتراب من وصافة الدوري العام، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، والفارق بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثاني 6 نقاط، هذا إلي جانب مباراتين مؤجلتين للفريق البورسعيدي.

بينما علي الجانب الأخر يقع فريق الأسيوطي سبورت بالمركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين، انتهت بانتصار الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدفي المصري أحمد شكري في الدقيقة "4" وإسلام أبو سليمة بالدقيقة "19"، بينما أحرز هدف الأسيوطي شريف دابو بالدقيقة "

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار المصري يسعى لعبور الأسيوطي والاقتراب من وصافة الدوري.. اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق