سلطانة: بعد تألقها في "وعدي" ومسلسلات أخرى.. حفيدة نادية أيوب تدخل عالم "البودكاست"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث دخلت الممثلة الطفلة سلمى كمال، التي حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل "وعدي الرمضاني"، عالم "البودكاست"، من خلال قناة خاصة بها على اليوتيوب.

وحسب تصريح خال سلمى لمجلة "سلطانة"، قال إن إبنة أخته تقوم بآختيار المواضيع التي تريد الحديث عندها، ثم يقوم بكتابة النص رفقة والدتها، حيث اختارت أن تتوجه في أولى تجاربها للجمهور فوق 18 سنة، و الحديث مع الأشخاص اليافعين وعلاقتهم بالأطفال الصغار، من أجل تصحيح الفكرة المغلوطة عنهم، بطريقة طربفة ومرحة.

وأضاف أنس العراقي خال الطفلة سلمى في ذات التصريح، أن وثيرة نشر الفيديوهات ستكون أسبوعية حسب وقت فراغها، حيث من الممكن أن تكون فترة العطلة الصيفية الوقت المناسب من أجل تقديم عدة فيديوهات، قبل العودة إلى صفوف الدراسة.

يشار إلى أن الطفلة سلمى كمال تمكنت من فرض إسمها في الساحة الفنية المغربية، من خلال موهبتها التي أبهرت الجمهور، خاصة في مسلسل "وعدي"، حيث شاركت كذلك في كل من "الله يسامح"، و"ساكن ومسكون".

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد تألقها في "وعدي" ومسلسلات أخرى.. حفيدة نادية أيوب تدخل عالم "البودكاست" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق