عميد "صيدلة كفر الشيخ" الأسبق ينهار من البكاء على الهواء.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: دخل الدكتور نبيل عبدالحميد عميد صيدلة كفر الشيخ الأسبق، في نوبة بكاء على الهواء، بعد قراءة رسالة أحد مصابي حرب أكتوبر، التي كتبها بخط يده لدى تواجده في المستشفى.

وقال الإعلامي حمدي رزق، في برنامجه "نظرة"، على قناة "صدى البلد"، أمس الخميس، إن العريف مقاتل خالد عبدالحميد أحمد ترك رسالة قال فيها: "أنا المقاتل أحد أفراد المدفعية، أقسم بالله مع خروج أول طلقة من مدفعي، أنا وجميع زملائي بموقع سيناء الشرف والبطولة، ولما أراد السميع العليم في 6 أكتوبر 1973 كانت الطلقة على العدو الجبان".

وأضاف أن المقاتل كتب في مذكراته: "أتشرف بتواجد أخي الصغير معي على الجبهة، وكنا من أول العابرين، وكنا في سلاح المهندسين، وسقطت قذيفة أصابتني شظاياها، ونقلت للمستشفى ووجدت الروح العظيمة التي أنستني جروحي، وأهلي خدموني، وعلى فكرة كانوا يخدموني وهم صائمين في شهر رمضان".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عميد "صيدلة كفر الشيخ" الأسبق ينهار من البكاء على الهواء.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق