الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: ماريو يكشف تفاصيل صادمة بعد اختراق مجموعة "كلامور" الشهيرة

منوعات من سلطانه حيث خرج الناشط الفيسبوكي المثير للجدل حسن بنيحيى المعروف باسم "ماريو"K عن صمته ليعلق على خبر اختراق أحد أضخم المجموعات النسائية على الفايسبوك "غلامور".

ودافع "ماريو" بشدة عن عضوات المجموعة اللواتي يفوق عددهم 10 Nلاف فتاة،حيث هاجم هذا الأخير مخترقي المجموعة ووصفهم بالقراصنة الذين انتهكوا خصوصيات المنخرطات فيه".

وأضاف حسن بنيحيى في رد له على منتقدي وجود مجموعة "كلامور" قائلا: “واش كنت فيه؟ آه هو وعشرات الكروبات النسائية الأخرى وتحية ليهم كاملين… بنادم من نيتو كي صحاب ليه حصلني، راه كروب فيه عشر آلاف واحد زعما أنا مخلوع، والبنات لي حضرو لايف راه عرفوني علاش هضرت، ماشي ضروري زواج أو أنه يكون عندك راجل فحياتك باش تكوني إنسانة ناجحة”.

وختم كلامه قائلا: “بنادم من نيتو كي سحاب ليه دار إنجاز، أنوض خدم علي راسك ودير علاش ترجع أنت مقابل عباد الله فالفايسبوك”.

يشار إلى أن عملية قرصنة "كلامور"  أدت إلى تسريب صور ومقاطع فيديو خاصة لعضوات المجموعة، تشاركنها، منذ إنشاء المجموعة، قبل أكثر من سنة، بالإضافة إلى بعض الفيديوهات المباشرة المثيرة للجدل التي وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ"اللا أخلاقية".

هذا المحتوي ( سلطانة: ماريو يكشف تفاصيل صادمة بعد اختراق مجموعة "كلامور" الشهيرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا