اخر الاخبار ضبط سيارة محملة بـ28 ألف قرص مخدر في المنيا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018 حيث تمكنت مباحث مركز شرطة ديرمواس بالمنيا من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة وبحوزتهم أكثر من 28 ألف قرص مخدر.

تعود الواقعة عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة ديرمواس بالمنيا أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز من ضبط السيارة رقم ( 30081 ملاكى أسيوط ) يستقلها كلٍ من محمد. ع. إ،35سنة، سائق، مصطفى م، 32 سنة، مزارع، وأحمد. ع. م، 33 سنة، سائق – ومقيمين بمحافظة أسيوط وذلك لحيازتهم داخل السيارة على 28400 قرص مخدر، 1490 جنيه،عدد 5 هواتف محمولة ) وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصدالاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم، والسيارة لاستخدامها فى عملية النقل والترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ضبط سيارة محملة بـ28 ألف قرص مخدر في المنيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق