وزارة التخطيط: 95 مليار جنيه استثمارات عامة في الربع الثاني بنسبة نمو 86%

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على صفحتها على موقع بـ"فيس بوك"، إنفوجراف يوضح أن الاستثمارات العامة والتي تشمل استثمارات الجهاز الحكومي والهيئات الاقتصادية وشركات قطاع الأعمال العام ساهمت بنحو 95 مليار جنيه في الربع الثاني من العام المالي 2017/2018 بنسبة نمو 86%.

وأشار الإنفوجراف إلى مصادر النمو الاقتصادي حيث تصاعد المساهمة النسبية للتغيير في صافي الصادرات إلى 34%، واستقرار مساهمة الاستهلاك النهائي في النمو عند نحو 30%، وأنه جاء مساهمة الاستثمار في النمو بنحو 36% في الربع الثاني من العام المالي 17/2018.

الجدير بالذكر أن وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري كانت قد أعلنت عن نتائج مؤشرات الأداء الاقتصادي للربع الثاني والنصف الأول من العام المالي الحالي 017/2018 خلال مؤتمر صحفي عقد بمحافظة الفيوم السبت الماضي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وزارة التخطيط: 95 مليار جنيه استثمارات عامة في الربع الثاني بنسبة نمو 86%" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق